رشيد فوعاني يشعل ليل الضبيه ويطلق ” يا ميمتا “

رشيد فوعاني يشعل ليل الضبيه ويطلق ” يا ميمتا “

- ‎فيأخبار الفن

أطلق الفنان رشيد فوعاني أغنيته ” يا ميمتا ” بحضور أهل الصحافة والإعلام وعدد من الوجوه الفنيّة والإجتماعية مساء الخميس في Aura ضبيّه .

 

ورحّب رشيد بالحضور الكريم موجّهاً الشكر إلى أهل الصحافة والإعلام على مواكبتهم ، كما وجّه تحيّة خاصّة إلى فريق عمل الأغنية الشاعر نسيم العلم ، الملحّن هيثم زيّاد والموزّع الموسيقي هادي شرارة مبدياً سعادته الكبيرة للتعاون مع هذه الأسماء المبدعة . وقدّم رشيد الأغنية مباشرة مع فرقته الموسيقية وسط تفاعل كبير من الموجودين الذين عبّروا عن إعجابهم بهذا العمل .

 

وبدورها ، وجّهت الزميلة أنطونيت ديب مديرة أعمال رشيد الشكر إلى كل الحضور آملة أن تكون الأغنية قد نالت إعجاب الجميع ، كما كانت مفاجأة السهرة الفنان مجيد الرمح الذي قدّم أغنية ” مرت الأيام ” و ” جاني خبر زفافها اليوم ” وسط تفاعل الحضور .

 

وبعدها ، قطع فوعاني قالب الحلوى بمشاركة عائلته الصغيرة على وقع أغنيته ” يا ميمتا ” حيث تمنى له الجميع التوفيق في هذا العمل وخطواته المقبلة .

الجدير ذكره أن ” يا ميمتا ” أطلقت على طريقة الفيديو كليب على عدد من الشاشات اللبنانيّة وهي من كلمات نسيم العلم ، ألحان هيثم زيّاد ، توزيع هادي شرارة وإخراج بيتر الحشاش .

شاهد أيضاً

النجمة رزان في إطلالة راقية وجذّابة في سهرة عيد ميلاد الدكتور هراتش !

في سهرة مميزة أقيمت أمس في فندق ريجنسي