الفنانة يارا ترتدي العباية الخليجية

الفنانة يارا ترتدي العباية الخليجية

- ‎فيأخبار الفن, للنساء فقط
69
0

اختارت دار “مس بيلا” للأزياء “miss bella” في الإمارات المغنية اللبنانية يارا سفيرة لها لعام 2014، لتميزها بأناقتها الراقية والمحتشمة، ولصوتها الدافئ، وأدائها الأغنية الخليجية بطريقة محببة، جاء ذلك خلال أمسية، نظمتها الدار الليلة قبل الماضية في فندق “القصر (ذي بالاس) بمنطقة وسط دبي على ضفة بحيرة برج خليفة. وتألقت المغنية يارا وهي ترتدي العباية الخليجية،وسط الحضور الحاشد الذي ضم نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع.
قدمت الأمسية الإعلامية أمل سالم التي رحبت بالحضور، وتوجهت بالشكر لشركة أكاديميا المنظمة لهذا الحدث.
وتميز عرض الأزياء بعارضات حسناوت ارتدين العبايات والفساتين،وتألقن بلمسة وطلة مميزة من ماكياج خبيرة التجميل روز عربجي وتسريحة شعر من “ماي ستايل صالون”.
وظهر بشكل لافت، أن المسيرة الناجحة لدارالأزياء مس بيلا، قد تجلت أكثر من خلال معرض Miss Bella 2014، لأن الدار ترى بأن المرأة خليجية والانفتاح الحاصل في دول الخليج قد اتاح لها إبداعهذه المجموعة، التي تميزت بألوان جريئة وتصميمات معاصرةلناحية التطريز، وتستطيع المرأة العربية ارتداءها يومياً، ولم تبتعد التشكيلة الجديدة عن موديلات السهرة، فقد أرادت دار “مس بيلا” أن تواكب السيدة العربية بشكل عام والخليجية بشكل
خاص من خلالالأحدث في موضة العبايات، لتبتعد عن التقليد والتكرار، كما كانت السباقة في إبداع تصاميم محدودة limited edition.
unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)
unnamed (13)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة