يارا تطلق “صح ابتدينا”

يارا تطلق “صح ابتدينا”

- ‎فيأخبار الفن

أطلقت الفنانة اللبنانية يارا أغنية «صح ابتدينا» على طريقة الفيديو كليب حصرياً على قناتها الرسمية على يوتيوب، بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك. أغنية “صح ابتدينا” من كلمات الشاعر “ساري”، ألحان عصام كمال وتوزيع مهند خضر تحت إشراف طارق ابو جودة. أما الإنتاج التنفيذي للعمل، فكان بالتعاون مع شركتي “Wittycan & Mirada” اللبنانية و”Satellite My Love” الفرنسية.
اهتمّ باطلالة يارا خبيرة التجميل نادرة الشاب من صالون فادي قطايا ومصمم الشعر رياض ابو خليل من صالون طوني مندلق. تألّقت يارا بفساتين واطلالات عدّة من تصميم ساندرا منصور والمصصم العالمي الراحل باسيل سودا.
تم تصوير الكليب تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري في ثاني تعاون لهما بعد كليب أغنية “عايش بعيوني”. استغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام في باريس في قصر ال FontaineBleu المصنّف عالمياً ثاني أشهر وأهم قصر في فرنسا والذي فتح أبوابه للمرّة الأولى لفنانة عربية والمرّة ثانية عالمياً بعد الفنانة Lana Del Rey، وذلك بعد إطّلاع إدارة القصر على مسيرة الفنانة يارا وانتشارها على مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى show reel جاد شويري والعمل المشترك الذي سبق وجمعهما، فتمّ الترحيب بهما للعمل سويّاً والتصوير داخل القصر.
يعبّر الكليب عن حالة شوق وتساؤلات تدور في بال الفنانة يارا وذلك بسبب عدم ردّ الحبيب على رسائلها المرسلة مع الحمام الزاجل. أما في المقابل، نرى في الكليب أن الحبيب يحارب على الجبهات، ليبقى عنصر المفاجأة حتى النهاية بحيث نفهم سبب غياب الحبيب بأسلوب مميّز عوّدنا عليه المخرج جاد شويري.
والجدير ذكره، أن أغنية “صح ابتدينا” هي ضمن ألبوم يارا الخليجي الجديد، والمقرر طرحه قريبًا.

IMG_0423 (533x800)

IMG_0295 (800x533)

IMG_0155 (800x533)

IMG_0017 (533x800)

IMG_9984 (800x533)

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي