عودة يارا إلى ربوع ميلودى!!

عودة يارا إلى ربوع ميلودى!!

- ‎فيأخبار الفن
30
0

في نقله جديدة وبداية لطريق ملئ بالمفاجات الفنيه عادت النجمه اللبنانيه يارا إلى شركة ميلودي  لإدارة أعمالها الفنية والغنائية ،

وبتلك الخطوة تحقق أعلى إستفادة فنية حيث التناغم بين كل من شركة ميلودى ميوزيك لإنتاج ألبوماتها الغنائية وشركة ميلودي أرتيست مانجمينت لإدارة أعمالها. وقد صرح السيد جمال مروان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ميلودي بسعادته البالغه لعودة يارإلى ميلودي أرتيست مانجمنت، خاصة وأن ميلودي ميوزيك هى الشركة المنتجة لأعمال يارا الفنية وأنها ساندتها منذ بدايتها الفنية وحتى وصولها للنجوميه، متوقعاً نجاح أكبر من خلال هذا التعاون.

عن سعادتها وتفاؤلها بتعاونها مع الشركة التي بدأت معها وساندتها حتى  ولقد عبرت  يارا وصلت لتلك المرحلة من النجاحات الفنية، كما تقدمت بالشكر لكل من السيد جمال مروان والسيد طارق أبو جوده مدير أعمالها اللذان ساعداها كثيرا ووقفا إلى جانبها حتى وصلت لتلك المرحله.
و الجدير بالذكر أن  يارا أنهت مؤخراً عقدها مع شركة ميوزيك إز ماي لايف بشكل ودي وبالإتفاق بين الطرفين،
وعلق السيد /غسان شرتوني مدير عام شركة ميوزك إز ماي لايف قائلاً بأنه بعد الفترة التي قضتها يارا في ميوزك إز ماي لايف عادت إلى ميلودي أرتست مانجمنت لتفتح صفحه جديده من النجاح متمنياً لها دوام التألق والعطاء.

ميلودي أرتيست مانيجمنت هي إحدى شركات ميلودي إنترتينمنت ليمتد والتي تضم مجموعة قنوات ميلودي الفضائيه: ميلودي هيتس، أرابيا، تيونز، أفلام وميلودي دراما، بالإضافه لشركة ميلودى ميوزيك للإنتاج و التوزيع و شركة ميلودي بيكتشرز للتوزيع والإنتاج السينمائي، شركة راديو القابضه وخدماتها ميلودي إف أم وشركة بروبجندا أرابيا وبروبجندا ميديا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية