يزن السيد يكشف : علاقتي بتيم حسن جيدة وتزوجت خطيفة !!

يزن السيد يكشف : علاقتي بتيم حسن جيدة وتزوجت خطيفة !!

- ‎فيأخبار الفن
14
0

 يتألق النجم يزن السيد في أداء شخصية رئيسية ومحورية في مسلسل ” الأخوة” والذي يتم تصويره في أبو ظبي ليعرض العام الحالي كواحد من أطول المسلسلات العربية.

وفي تصريح كشف السيد عن أول 50 حلقة في المسلسل تاركاً الحديث عن الخمسين حلقة الأخرى إلى وقت لاحق.

ووصف السيد شخصيته في تصريحه بأنها مؤثرة ومحورية، لافتا إلى أن الدور هو لشاب عصامي على درجة عالية من الالتزام الأدبي والخلقي.

وقال:” أؤدي شخصية ميار الذي يعمل عند عائلة الأخوة، والتي تتألف من النجوم السوريين تيم حسن وباسل خياط وقيس شيخ نجيب ومحمود نصر”.

ويشتغل ميار بشكل أساسي عند تيم.

ويتابع:” يرتبط هذا المحور بمحور آخر وهو زواج ميار، حيث أرتبط بعلاقة حب مع فتاة من عائلة لبنانية تكون شقيقة زوجة معلمي”و تجسد الشخصية الفنانة اللبنانية جيسيكا نصار .

ويواصل السرد: ” تمانع العائلة تزويج ابنتها من ميار لأنه شاب فقير وعصامي لا يستطيع توفير حياة لها شبيهة بالتي تعيشها عند أهلها”.

إلا أن ميار، والكلام ليزن، يتجاهل المعارضة العائلية ويقود عملية زواج عن طريق الخطيفة واضعا العائلة تحت أمر واقع.

وهكذا يصبح يزن عديلا لمعلمه (تيم) وتتطور الأمور فتتصالح زوجته مع أهلها، بل وتأتي به للعيش في بيت أهلها الفاخر.

وهنا تطرأ تطورات كبيرة على الشخصية. يقول يزن:” بينما كانت والدة الزوجة في البداية معارضة للزواج وإذ بها تتعامل معه في بيت واحد.. تبدأ مشاعر الحَماة بالتدفق نحو صهرها، فتهيج نحوه وتبدأ بتخيّل صور حب معه في الليل في عملية وقوع مثيرة للحماة مع الصهر”.

وأردف السيد بشخصيته مع الفنان تيم حسن حيث قال : بأن علاقتي  بصاحب العمل الذي يجسده الفنان تيم حسن جيدة، يجمعهم الحب والتفاهم في العمل ولا يتعامل معه كعامل لديه بل كصديق ، نتيجة الشخصية التي يتمتع بها في الدور من عصامية مطلقة مما يجعله مقرباً من الجميع.

يشار إلى أن يزن السيد تفرّغ في الفترة الحالية لمسلسل الأخوة الأمر الذي جعله يعتذر عن بعض العروض في الدراما السورية وقد تناول النشرة بعضا منها في أخبار سابقة.   

unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق