يسرا: بدأت من الإذاعة … ونحافتي عطلتني

يسرا: بدأت من الإذاعة … ونحافتي عطلتني

- ‎فيأخبار الفن

imagesTBX1R4HM

قالت الفنانة يسرا إن أكثر ما عطلها في حياتها الفنية نحافتها وشكلها الارستقراطي وهو ما حصرها في بدايتها في الأدوار الرومانسية، موضحة أنها تمردت على هذه الأدوار، كاشفة أنها بدأت حياتها الفنية كمطربة في الإذاعة قبل أن تتجه إلى التمثيل.

وأضافت يسرا أن أجمل ما في الفن أن يكون لدى المبدع الحرية في الإبداع، مشيرة الى أن الفنان وحده من يضع لنفسه خط أحمر لكن لا ينفع أن يحجمه أحد، مؤكدة أن الفن نبض ومرآة المجتمع الذي نعيش فيه.

وأضافت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي محمد خير والكاتب والمؤلف مدحت العدل مقدمي برنامج “مساء الخير” على قناةCBC2، أن الفنانين والمجتمع كله أمامهم مجهود كبير وعمل كثير لتعود مصر مثلما كانت.

وأشارت يسرا الى أن المجتمع يحتاج حالياً إلى أعمال مثل مسلسل “أوان الورد”، ومسلسل ” قضية رأي عام” تناقش القضايا الشائكة في المجتمع المصري والعربي، مشيرة أن الفن سابق بإبداعه وخياله.

وعن دورها في مسلسل “سرايا عابدين” قالت يسرا: “أجسد شخصية الوالدة باشا “خوشيار” والدة الخديو إسماعيل، وهي امرأة قوية جداً وكل ما يهمها السلطة وكيف تظل هي وأولادها في السلطة، وهي امرأة “دمها خفيف” تتحدث عربي مكسر، موضحة أن هناك خيال في العلاقات بين الشخصيات ويتخلل العمل الخطوط الرئيسية في تاريخ الخديو إسماعيل”، مضيفة أن 250 فنانا من مصر، سوريا، لبنان والأردن يشاركون في العمل تحت إشراف المخرج عمرو عرفة.

yousra-in-charbat-loz-series_1_2

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: