يوسف الخال يوقّع ويبدأ بالتحضيرات… ونيكول سابا بطلة عمله الجديد !

يوسف الخال يوقّع ويبدأ بالتحضيرات… ونيكول سابا بطلة عمله الجديد !

- ‎فيأخبار الفن
15
0

Untitled

أعلن نجم الدراما اللبناني يوسف الخال عن تحضيره لعمل درامي جديد قريباً، حيث نشر صورة له من النادي الرياضي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتتماعي تويتر، وكتب معلّقاً:  “بدأ التحضير للعمل الجديد شكلاً و مضموناً كما أفعل دائماً..التفاصيل قريباً.مفاجأة على المستوى الذي لطالما وعدتكم به.” وعلى ما يبدو فإن العمل الجديد يتطلّب من يوسف لياقة بدنية وعضلات مفتونة فبدأ بالتحضيرات شكلاً ومضموناً.

كما نشر الناقد الفني الدكتور جمال فياض ومستشار شركة “ام آر سفن” الاعلامي لصاحبها الاستاذ مفيد الرفاعي صوراً للنجم اللبناني يوسف الخال اثناء تواجده في مكاتب الشركة، وبدا واضحاً على “الخال” وهو يوقع على عقد جديد مع شركة “ام آر سفن” المنتجة لمسلسلي “جذور” و”اتهام”.

والصور تؤكد أن النجم يوسف الخال وقع على العقد وبدأ بالتحضيرات للعمل الذي سيجمعه للمرة الأولى مع زوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا الذي شملها العقد.

وسابقاً في لقاء مع يوسف الخال لموقعنا في المؤتمر الصحافي لإطلاق مسلسل “لو” صرح أنه يتمنى أن يقدم عمل يجمعه بنيكول وأكد أنه سيأتي في الوقت المناسب كما أ نيكول صرحت في السابق ايضاً مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال اثناء استضافتها ضمن برتامج “المتهم” انها تتمنى ان تقف امام زوجها في عمل مشترك واليوم نرى أن الوقت التى تحدثا عنه قد حان.

نذكر أن النجم يوسف الخال يطل على جمهوره من خلال مسلسل “لو” كما نيكول تطل على جمهورها من خلال مسلسل “فرق توقيت”

أسرة خبر عاجل تتمنى نجاح العمل القادم… وتتمنى لهما النجاح والتألق في الحية الفنية والشخصية.

qwx

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة