نيكول سابا مصابة بالكآبة … والسبب ؟

نيكول سابا مصابة بالكآبة … والسبب ؟

- ‎فيأخبار الفن
20
0

unnamed (1)

طرحت النجمة نيكول سابا أمس فيديو كليب اغنيتها الجديدة “ما بقا تدقلي” من اخراج روي شكري حصرياً على قناتها الخاصة على اليوتيوب. كما سيعرض على قناة MTV اللبنانية.
وفور الإعلان عن بث الفيديو كليب بدأت التعليقات تنهال بطريقة كثيفة، ما أشعل حماس جمهورها للمتابعة والتعليق على الأغنية الجديدة وهي باللهجة اللبنانية، فقد أبدى الناس محبتهم للأغنية ومضمونها وكلماتها. خصوصاً أن نيكول جسدت في الفيديو كليب شخصية فتاة منهارة.
وهنا أثبتت نيكول على عكس بعض زميلاتها انها تفضل ألا تهتم بشكل والجمال على حساب المضمون والرسالة التي تود ايصالها من خلال الصورة.
في هذا العمل تطل نيكول سابا في اشكال مختلفة من الحالات النفسية المتقلبة، فتارة تطل منهارة وتارة تطل ثائرة مكسورة. وستظهر نيكول سابا وكأنها تعاني من انفصام بالشخصية على اثر هجر حبيبها لها ما اصابها بالكآبة.
وعلقت نيكول على هذا الدور قائلة إن كل فتاة تنهار عند هجر حبيبها لها، لذا فضلت أن تترجم هذه المشاعر المتخبطة بطريقة تمثيلية من خلال الأداء العالي والمتّقن.
ونرى في الأغنية أن نيكول تمكنت من تصوير حالات واقعية تمر فيها كل فتاة تتعرض لهكذا مواقف بتجرد، خصوصاً أنها تفضل المفهوم الغربي للأداء التمثيلي كأن تظهر أقرب الى حقيقة الصورة التي تريدها.
كما تضيف نيكول إن الفيديو كليبات بالنسبة إليها هي تجسيد لحالة معينة، لذا تدرس الأفكار المطروحة الى أن تطل بطريقة جيدة تظهر الفكرة المطلوبة.
ومن ناحية أخرى نيكول سعيدة بردود الفعل على الأغنية اللبنانية “ما بقا تدقلي” التي اعتبرها الناس أكثر من رائعة، وتلقت العديد من التهاني على خيارها الجيد، كونها أرادت أن تطل باللون الغنائي اللبناني بقوة كونها ركزت فيها على المضمون الموجّه.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر