المسلسل يظهر ايجابيات وسلبيات زينب الغزالي وليس محاولها لتلميعها

المسلسل يظهر ايجابيات وسلبيات زينب الغزالي وليس محاولها لتلميعها

- ‎فيأخبار الفن
13
0

أكد منتج مسلسل “أم الصابرين” يوسف عبد الشافعي، أن المسلسل يظهر ايجابيات وسلبيات الداعية الإسلامية زينب الغزالي وانه ليس محاولة لتلميعها كما أشيع ، مؤكدا أن قصة حياة الداعية تستحق أن تتحول إلي مسلسل ليتعلم منها الكثيرون وخاصة وأنها صبرت علي العديد من العقبات وتعرضت للظلم بشكل كبير.

 

وأضاف يوسف أن مخرج المسلسل انتهي من تصوير 10 ساعات ولم يتقي له سوي 12 ساعة فقط من المسلسل حيث يصور حاليا مشاهد الشخصية في لوكيشن الاتحاد النسائي وبعد 10 أيام ستنتقل أسرة المسلسل الي لوكيشن تصوير المعتقل الذي تم تعذيب الداعية زينب الغزالي به.

 

مسلسل “أم الصابرين” يضم أكثر من 250 فنانا وفنانة من نجوم الدراما المصرية، منهم بطلة العمل رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقى وأحمد هارون وجمال إسماعيل وحنان سليمان وخالد محمود وعبد السلام الدهشان وفكري صادق وشروق وأحمد صيام وبدرية طلبة وعمرو يسرى وإيناس النجار وغادة أشرف، ولى لى وجيهان أنور، وسيناريو وحوار أحمد عاشور وإخراج أحمد إسماعيل الحريرى.

 

يرصد قصة حياة زينب الغزالى منذ ميلادها وحتى وفاتها، وسيركز العمل خاصةً على الفترة المؤثرة فى عمرها من عمر 20 عامًا وحتى وفاتها عن عمر يناهز 88 عامًا، مرورا بدورها من خلال الاتحاد النسائى مع هدى شعراوى، ودورها فى تنظيم جماعة الإخوان المسلمين وتوليها منصب رئيسة الأخوات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل