زين عوض تطرب جمهورها بمرافقة اوركسترا المعهد الوطني للموسيقى على مسرح جزيرة العلم

زين عوض تطرب جمهورها بمرافقة اوركسترا المعهد الوطني للموسيقى على مسرح جزيرة العلم

- ‎فيأخبار الفن
13
0

تألقت النجمة الاردنية زين عوض ، في حفل اختتام مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بموسمه الثالث على مسرح جزيرة العلم ،امس الاول (الثلاثاء )بعد ٣٦ حفلة على مدى ستة ايام جذبت جمهورا واسعا من محبي الفن الراقي والطرب الاصيل. ورافقتها اوركسترا المعهد الوطني للموسيقى بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق .قدمت فيها مجموعة اغاني من روائع السيدة فيروز بأسلوب مميز منها نطرونا كتير ، اخر ايام الصيفية، كان عنا طاحون ، بعدك على بالي .. كما قدمت اغنية ايطالية ل بوتشيلي بعنوان رومانزا . وشاركتها مغنية الاوبرا ديمة بواب اغنية مميزة تجمع بين الطرب الشرقي والاوبرا في ان واحد.

المهرجان تم تنظيمه من قبل مركز فرات قدوري للموسيقى برعاية ( شروق) هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير.

الاردنية زين عوض هي من غنت تتر مسلسل الملك فاروق، وملوك الطوائف، درست الموسيقى التي كانت شغفها منذ الطفولة ،لحن لها العديد من الفنانيين مثل خالد الشيخ، محمود خيامي، وليد سعد، وائل الشرقاوي، و خالد البكري، البومها (على وعدي) الذي كان من انتاج شركة نيو سنتشري القاهرة.

و عرفت عوض بالتزامها في الفن حيث غنت للعديد من القضايا الانسانية، هذا وحصلت على لقب افضل مطربة اردنية في مهرجان تايكي جوردن اوردز.

يذكر ان الفنانة زين عوض اطلقت مؤخرا اغنية (جنة يالامارات) بمناسبة العيد الوطني وتستقر حاليا في ابو ظبي.3559e812-052c-4837-9283-fa990c083670

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى