أروى مسك ختام برنامج ” B بيروت” من الـ Zaitunay Bay

أروى مسك ختام برنامج ” B بيروت” من الـ Zaitunay Bay

- ‎فيأخبار الفن
12
0

قبل أن ينتقل برنامج B بيروت  من أجمل واجهة بحرية في بيروت  الـ Zaitunay Bay  الى الـ Beirut Souks ابتداء من الليلة، إستضاف مقدمه الرئيسي الإعلامي بلال العربي الفنانة أروى التي تحدثت عن إنضمامها إلى روتانا والعمل على ألبوم جديد معا، مؤكدة أنها راضية حتى الآن وأن كثراً إستغربوا إنضمامها إلى الشركة خصوصا أنها لا تتعاقد مع أصوات كثيرة في الوقت الحاضر!

أروى تطرقت أيضا إلى مشروع الديو بينها وبين رامي عياش، فأكدت أنهما كلما إلتقيا تحدثا عن الأمر، إلا أن أشغال كل منهما تبعدهما عن الدخول في مرحلة التنفيذ في الوقت الحاضر! وهي لمحت أيضا إلى عودتها لعالم تقديم البرامج حين أكدت أن التجربة أفادتها جماهيريا، كما قالت إن بعض الفنانات اللواتي حللن ضيفات على برامجها، كن تعتقدن أنها ستكون منافسة لهن وكن يتفاجأنَ في الاستديو بها لأنها صنعت لنفسها إنفصاما في الشخصية لتفصل بين أروى الفنانة ومقدمة البرامج! وهي أعلنت أن من الضيفات الأحب على قلبها كن إليسا التي إكتشفت فيها تواضعا وخجلا كبيرين، إلهام شاهين، ليلى علوي وفاديا الفهد وغيرهم كثيرون..

كما وتحدثت عن إشتراكها كعضو لجنة تحكيم في  الـ Murex D’or  لهذا العام، إلى جانب أهم الأسماء، فأكدت أنها لم تكن تعرف كم الجهد الذي يبذله أعضاء لجنة التحكيم في الإختيار، موجهة التحية الى الأخوين د. زاهي وفادي الحلو على جهودهما لإبقاء هذا المهرجان شُعلة للفن الجميل في لبنان!

هذا وكان لأروى تحية خاصة بصوتها إلى السيدة وردة التي اعتبرت أن العالم العربي أجمع خسرها لكنها ستبقى حية في وجدان جميع من أحبوها.  

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل