رئيس تحرير خبر عاجل ضيف كل شي جديد مع الاعلامية داليا داغر

رئيس تحرير خبر عاجل ضيف كل شي جديد مع الاعلامية داليا داغر

- ‎فيأخبار الفن

تمحورت حلقة “كل شي جديد مع داليا” لهذا الأسبوع، البرنامج الذي يعرض كل نهار جمعة الساعة السابعة مساءً مع إعادة يوم الإثنين في التوقيت نفسه، من إعداد وتقديم “داليا داغر“، حول مواضيع الساعة، ومنها يوم المرأة العالمي الواقع في الثامن من آذار وما يعنيه لمنظمة ال-ESCWA.

فاستقبلت السيدة “عفاف عمر” مديرة مكتب المرأة في منظمة ال-ESCWA، وتناقشت معها حول دور المنظمة في التنسيق مع الحكومات العربية لتنفيذ قوانين تُعنى في تفعيل دور المرأة في مجتمعها. وتخلّل المقابلة عرض ريبورتاج عن آخر المؤتمرات التي قامت بها منظمة ال-ESCWA والتي تُعنى بالمرأة.

كما ألقت الضوء على تكريم سيّدات مميّزات لبنانيّات، التي قامت به جمعية ال-Green Garden.

من ثم استقبلت مؤسّس ومدير موقع “خبر عاجل” الأستاذ “زكريّا فحّام” الذي تكلّم عل المواقع الإلكترونية وتميّزها بشفافيّة ومصداقيّة الخبر، ومدى ملاحقته لكل جديد. معلناً عن إصدار جريدة فنيّة جديدة مقروءة تحت اسم “خبر عاجل” ومعتبراً إيّاها الجريدة الفنية الأولى التي تغطّي كافّة أخبار الفن.

كما ناقشت مع ال-Art Director “لويس نقولا” موضوع إلقاء الضوء عالميّاً من كافة وسائل الإعلام على موضوع دور المرأة، والمطالبة بدعم الحكومات ودعم الجمعيّات المحليّة.

من ثمّ تمّ عرض ريبورتاج حفل توقيع كتاب “دفتر العمر” الذي صدر عن مجلة المنارة.

كما استعرضت مواضيع مجلة الشبكة لهذا الأسبوع.

نذكر أن هذا البرنامج، من إعداد وتقديم “داليا داغر“، يعرض كل نهار جمعة الساعة السابعة مساءً على قناة المرأة العربية، وبإعادة يوم الإثنين في التوقيت نفسه.    

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان