زين عوض تتألق في حفل افتتاح مهرجان جرش بفستان روماني إغريقي بأوراق ذهبية…

زين عوض تتألق في حفل افتتاح مهرجان جرش بفستان روماني إغريقي بأوراق ذهبية…

- ‎فيأخبار الفن
8
0

وسط حضور غفير وعلى المسرح الشمالي في مدينة جرش العريقة كانت الفنانة زين عوض نجمة افتتاح مهرجان جرش 2014 بحضور رئيس الوزراء معالي عبدالله النسور وأمين عمان السيد عقل بلتاجي، وعبرت الفنانة زين عن سعادتها الكبيرة في ان تكون ضيفة شرف مهرجان مهم لطالما احتضن مختلف الثقافات والفنون من كل أنحاء الوطن العربي والعالم في مدينة لها تاريخ اثري عظيم يزهو به الاردن و يفخر بها الشعب الاردني من بين الدول و تشكر ادارة المهرجان على كل جهودهم .

و أيضاً عبرت عن سعادتها بوجود اوركسترا وكورال المعهد الوطني بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، الذي ابدع في دمج أغنيتها الخاصة “بلدنا غير” كلمات وألحان وائل الشرقاوي الذي تفاعل مع كلماتها الجمهور، مع رائعة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب “اردن ارض العزم” وأغنية “جنة جنة الله يا بلدنا”، و ظهرت نجمة حفل افتتاح مهرجان جرش بفستان رائع من وحي روماني إغريقي من تصميم المصمم الاردني حكيم. و أيضاً تحلت باوراق ذهبية من مجوهرات دار شوكت الشامي.

وعلى صعيد أخر انتهت من تسجيل اغنية ديو مع نجم الاردن الفنان عمر العبدلات بعنوان “كلنا فرح”) من كلماتها والحانها و توزيع الفنان احمد شميساني ، لكاس العالم من إنتاج شركة زين للاتصالات.. هذا وتستعد حاليا للسفر إلى بيروت لتسجيل جديدها “وين حبابي” من الحان زياد برجي و كلمات احمد ماضي و توزيع عمر صباغ

unnamed (23) unnamed (24)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق