زياد برجي لا يهمني صوت اليسا ، وفضل شاكر نيّته ..؟!

زياد برجي لا يهمني صوت اليسا ، وفضل شاكر نيّته ..؟!

- ‎فيأخبار الفن
67
2

زياد برجي ضيف مازن دياب

لا اسعى لتقديم ديو مع جورج وسوف

لم توفّق نادين الراسي في استديو الغناء

بعبارات مليئة بالرومنسية، وبمناسبة عيد الحب استقبل الاعلامي مازن دياب الفنان زياد برجي في استديو صوت الغد الاردن ضمن برنامجه “وانت مروّح” ليتحدث عن آخر اخباره الفنية.

تحدث زياد في البداية عن تعامله مع سلطان الطرب جورج وسوف قائلا، اخذ مني محبتي ووفائي وفرح كبير، وقدمت له اغنية ثانية ستطرح قريبا، وعن موضوع الاستغلال قال تعرفت عليه بذروته وسيبقى بذروته، الغناء ليس فقط طبقات صوتية، احساس الوسوف وخبرته اهم من صوته، وعن مشروع الديو معه قال:هذا حلمي، يحبني وقال لي اكثر من مرة، لكن اترك الفكرة للزمن ولا اسعى لاقدم معه الديو لان علاقتنا الآن اكبر من علاقة اغنية مشتركة.

لا يهمني صوت اليسا، يهمني نجاح الاغنية

75 % من نجوم الساحة “ما بيستحوا”

وعن نجوم الساحة قال 75% من نجوم الساحة”ما بيستحوا” بأعمالهم.

وعن الالحان قال طلبوني العديد من النجوم حتى الملحنين الذين انتقلوا للغناء ، اقدم لحن لكل من يشبع قدراتي الفنية، فساله مازن هل اليسا اشبعت طموحك الفني قال نعم وبكت عندما سمعت الاغنية، فسأله مازن هل جذبك صوت اليسا او نجوميتها؟ فقال، اقنعني صوت اليسا، فصفن مازن وكرر طرح السؤال، فقال زياد اليسا نجمة واغانيها رومنسية، انا لا اقيم صوتها ولا يهمني داخل الاستديو او خارجه، ما يهمني ان تصل الاغنية للناس، كما اقنعتني نانسي، راغب، فضل، ايمن زبيب والعديد من الاصدقاء النجوم.

نادين الراسي طلبت حذف صورها من الكليب

فضل شاكر طيب ونيّته ليست سيئة

وعن فضل شاكر قال، انه انسان طيب ونظيف وضميري يقول اي شيء صادر عنه يكون من دون قصد او سوء نية.

وعن مسلسل غلطة عمري حاول مازن ان يحركش بلطشاته، وراح يسأله عن اغنية المسلسل لماذا لم تكن في البداية وليس فقط في الخاتمة؟ لماذا الاغنية بدأت من الحلقة الرابعة؟ لماذا لم تشاركك نادين الراسي الغناء؟ لماذا لم نر صورة نادين في الكليب؟

قال: نادين رفضت ان تكون صورتها في كليب الاغنية طلبت حذف صورها وانا احترمت رأيها، وعن عدم مشاركة نادين صوتا في اغنية المسلسل قال زياد: كان من المفترض ان تغني معي لكن نادين ما قدرت تغني هالاغنية(قد تغني الاصعب منها، لكنها لم تستطع ان تغنيها)، كنا محصورين بالوقت، كانت الاغنية فقط لي وعندما قرروا ان تكون مشتركة، حجزنا الاستديو، لكن نادين لم تتوفق في الاستديو، فاعطيناها يومين لتتمكن منها، ومن بعدها اتصلت بالموزع وقالت له لا اريد ان اغني الاغنية.

وعن علاقاته الغرامية قال، كنت على علاقة لكنني الآن في عيد الحب انا حر طليق من دون شريك، كما تحدث عن مشاريعه الجديدة مع مدير اعماله جيلبير فياض، وتلقى العديد من الاتصالات من المعجبين من كافة انحاء العالم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر