زياد صالح “ولا قوة بتمنعني”

زياد صالح “ولا قوة بتمنعني”

- ‎فيأخبار الفن
46
2

انه أحد فرسان الأغنية الشبابية في الأردن  يمتلك خامة صوتية متميزة ، غير انه سرعان ما يختفي عن وسائل الإعلام ليعود إلى الأضواء بما هو جديد وجميل .

ولا قوة بتمنعني هي العمل الغنائي الجديد للفنان زياد صالح وهي من كلمات روجيه كعدو ومن الحان وتوزيع وسيم بستاني و مكس جوزيف كرم و ماسترنج طوني حداد  وهي باللهجة اللبنانية حيث تأتي هذه الأغنية التي حملت لون غنائي جديد يقدمه الفنان زياد صالح بعد ان قدم لنا ألوانا غنائية حققت انتشارا كبيرا ومن أبرز تلك الاعمال  الطيارة وبانو عينها ويا باطل .

ومع هذا التنوع الذي يحرص عليه الفنان زياد صالح ليكون حاضرا في مختلف الالوان الغنائية التي ينفذها تمنحه القوة والتميز لإبراز الخبرات والإمكانيات التي يتمتع بها ، ليخرج العمل بشكل يرضي الجمهور العربي المتابع للمسيرة الفنية للفنان زياد صالح .

ورغم ما ينتاب الفنان خلال فترة البحث عن الكلمات واللحن والتوزيع يعيش تحت ضغط كبير يجعل الفنان في حالة من التوتر والقلق ليبقى يداعب اوتار القلوب ليخرج لنا كل ما هو جديد بعيدا عن الملل والتكرار في الأعمال الغنائية التي يقدمها.

ولا قوة بتمنعني

لو سكرو الطرقات بحجار ونزلت عليهم انهار 

بمشي بعكس التيار

بحميكي  تحت جناحي

ولو تعرضت للخطر

ونزل علي المطر ما تخافي يا احلى البشر حبك هو سلاحي

ولا قوة بتمنعني

خل الكل يسمعني كل ما انتي حياتي

ولا شي بيوجعني عندي اياكي بالدني وباقي فيكي اعتني

العالم تغتني بالمال وانا فيكي بغتني

بوجودك ما بخاف من الموت حبك بقلبي محفوظ

رح احكي باعلى صوت غيرك معي ما بجوز

ومن أشهر الأعمال الغنائية التي قدمها الفنان زياد صالح : الطيارة وبانو عينيها واه يا تماره ويا باطل  ونصي الثاني بالإضافة الى هذا العمل الجديد ولا قوة بتمنعني ، التي بدات المحطات الاذاعية في بثها وتلقى قبول كل المتابعين لمشوار الفنان زياد صالح  أردنيا وعربيا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية