المطربة اللبنانية ” ذكرى البشير ” لموقع خبر عاجل …..

المطربة اللبنانية ” ذكرى البشير ” لموقع خبر عاجل …..

- ‎فيأخبار الفن

 

خبر عاجل – بيروت – جان فريسكور 

انت من الفنانات القليلات اللواتي جمعن بين الجمال الداخلي و الجمال الخارجي بالاضافة الى جمال الصوت

بداية  والدتي  اسبانية و الجميع يؤمن بأن الفنان يجب ان يكون عارض ازياء او امّي ولكن العكس صحيح فوالدي لم يسمح لي بالغناء الا بعد ان انتهيت من دراستي وهي الماسترز في الجامعة وقد اصبحت شريكة في شركة ” افير افتر” واعمل لاغني وانا اتشبه بالفنان العظيم ” عبد الحليم حافظ ” الذي بداء من الصفر و انا بالنسبة لي ان لم ابداء من الصفر ,الرقم  الواحد لا يعنيني

 

تكلمتي عن “مصر ” هل تحبي هذه البلاد ؟

 

مصر ام الدنيا و ربينا على الافلام والاغاني المصرية و لكن اليوم اكتسح السوق المسلسلات التركية و المكسيكية وانطلاقة كل فنان يجب ان تبداء من لبنان و مصر

 

اشعر بانك تحبين ان تكوني في الزمن الجميل الغابر ؟

 

طبعا , زمن المطربة الكبيرة ” فيروز  , ” ام كلثوم ” ” وردة “”عبد الحليم”  و غيرهم فللاسف في ايامنا هذه الناس يحكمون على الفنان حسب شكله و ليس على مضمون صوته

 

انت عكس الجميع تصرفين على اعمالك ؟

 

انا فتاة لبنانية عصاميّة من الشعب  انتهيت من جامعتي وقد  اسسنا شركة ” افار افتر ستار هاوس ” ومن خلالها اصرف على فني وهذه الشركة تعنى بالاعلانات و الانتاج و الستاري لووك

 

 ومن تحب “ّذكرى البشير ” من الفنانين؟

 

انا لا اكره احد واحب الجميع وكل صوت جميل يسرق اذاني و كل اغنية جميلة ارددها و اسمعها والساحة تتسع للجميع . الكل انتقد الفنانة ” هيفا ” وها هي اليوم في المراتب الاولى ومن اهم النجوم .

 

هل هناك من ديو ؟

 

لم يحن الاوان بعد فانا ما زلت هاوية و في بداية مشواري الفني و لا احب ان يقولوا بان “ذكرى البشير ” و صلت من خلال احد .

 

هل تحبين التمثيل الى جانب الغناء؟

 

دون شك واحب الادوار الدرامية والكوميدية  و انا اعشق الممثلة الكبيرة ” هند رستم ” ” ناديا لطفي ” ” نبيلة عبيد ” و الزعيم ” عادل امام”

 

اصدرت اول البوم بعنوان “اجرح و شوف ” وانت الان بصدد اصدار البوم ثان و هو سيكون بمثابة مولود ثان فهل سيغار الولد الاول من الولد الثاني ؟

 

كلا طبعا البومي الثاني سيبصر النور قريبا و طبعا لن يغار من الالبوم الاول  لان كما يقول المثل ما الحب اللا للحبيب الاول . البومي الثاني بعنوان ” دموع الرجال ” و سيتضمن بين العشر و الاحدى عشر اغنية لاني اشتريت حقوق اغنية الفنانة الكبيرة ” منى مرعشلي” اغنية ” يا شمس عمري غيبي” و ستصور باذن الله على طريقة الفيديو كليب

 

مع من تحبين التعامل من المخرجين ؟

 

انا احب عين ” سعيد الماروق ”  و اتمنى عودة المبدعة ” نادين لبكي “

 

زرت عدة بلدان ؟ و اين كانت اخر حفلاتك ؟

 

زرت الكثير من البلدان منها “ايطاليا ” ” فرنسا ” و غيرها الكثير . اخر حفلاتي كانت بدعوى من الجاليات اللبنانية في استراليا و اسبانيا و ستاوجه  ولاول ملاة الى بلد عربي الى دبي لاحياء حفلات خلال عيد الاضحى المبارك بدعوة من سيدة اعمال تعنى بالمعوقين

 

لديك كتاب جديد سيصدر في الاسواق ؟

نعم وهو بعنوان ” مومياء العصر ” يتضمن حكاية جيلي انا اي جيل الشباب و المراحل التي مررنا بها .

GetAttachment

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً