ولد كي يكون نجماً ساطعاً في سماء الفن

ولد كي يكون نجماً ساطعاً في سماء الفن

- ‎فينجم الغلاف
34
42

خبر عاجل – نجم الغلاف – بيروت

النجم عبد العزيز عبد الرحمن إبن المملكة العربية السعودية “الرياض” ولد كي يكون نجماً ساطعاً في سماء الفن العربي،

الموسيقى شغفه في الحياة، يتذوق منها نعمة الفن، ويروي ظمأه من شاعرية الكلمة، وينتعش متأملاً بالحياة عندما يعزف على عود الأمل ليحرك أوتار العاشقين.

تعجز الكلمات ان تضاهي شعوري به، لكنها حروفٌ من كراسة نقشي اليه.

شارك في برنامج ” المجهول” ليخرج منه منتصراً على الظلمة الداكنة بعد صمت طويل وصبراً لا يقاومه سوى أيوب.

عبد العزيز عبد الرحمن هو الإنسان قبل أن يكون الفنان تعرفنا عليه من خلال الشاشة ولمسنا حقيقة الرجوله والشهامة والكرامة والأخلاق، تذوقنا منه شعراً بصوته الشجي الجبار، وفجأة دخل قلوبنا دون إستئذان بعد أن حدثنا بلسان أوتار العود.

خرج من برنامج خدمنا نحن لنتعرف عليه وعلى صوته الأنيق، الرومانسي، الحنون. رسم هدفاً بين عيناه وسار على الدرب الصحيح كي يصل الى قمة الإبداع.

بعد إن انتصر على ذاته وبرز هويته الفنية الحقيقية تهافتت عليه الصحف وجميع وسائل الاعلام وكتبوا بين أسطرهم حروفاً من ذهب أملاها عليهم بثقافته نغماً وترجم إحساسه بالانتصار،لم تغب عدسات التلفزة عنه لاحقته إلى كل مكان وحاورته لتستمتع وتمتع كل مشاهد أحب هذا النجم الأميري بتواضعه وأخلاقه الحميدة.

دعوات إنهالت عليه فلباها بكل تواضع وإحترام، إبتداء ًمن روتانا حيث دعي إلى حفلها السنوي لكي يزين المكان، من ثم كرم أكثر من تكريم إن كان من بلده الثاني الأردن أو في مهرجان الأغنية الوطنية مع أبرز نجوم الفن.

غنى الشعر والوطن والسلام وقف على مسارح ٍعشقته الأرض وصفق له جمهوره الذي ينتشر في كل مكان.


ولد عبد العزيز عبد الرحمن وتلته بعد أعوام من الحلم أغنية ً تحمل أجمل عنوان ” وأفرض” انك صاحبه جاه واميره يعني ما يهوى فؤادك شخص عادي مثل باقي الناس أحلامي كبيرة والدليل اني هويتك ياودادي من يحب تصحى المشاعر في ضميرة والوله والشوق في روحة ينادي

تعاون فيها مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين، فكانت العمل الأول له ليحقق حلمه الذي كان، أغنية تميزت بعنوانها، كلماتها، لحنها، توزيعها، كما إنها تميزت بصوت ماسي لا يقاس لا بجاه ولا مال.

عبد العزيز عبد الرحمن هذا هو الرجل والانسان والفنان الذي لا يمكن أن نختصر حضوره بكلمات لايسعنا الا ان نقول له إننا متشوقين لأن نرى صورة هذه القصة مصورة على طريقة الكليب ومتعطشين لأن يبصر البومك الاول النور والذي يحمل كل المفاجآت.

يتبع…


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى