داليا – نجمة غلاف خبر عاجل

داليا – نجمة غلاف خبر عاجل

- ‎فينجم الغلاف
951
15

Pure مجلة شبايبة جديدة على السومرية تحكي أهواء شباب اليوم واهتماماتهم فتأتي إليهم بأخبار الفنانين وآخر صيحات الموضة إضافةً إلى أبرز الصرعات في عالم تسريحات الشعر والماكياج والأزياء مع نصائح مفيدة في الأناقة والجمال. يجول البرنامج كذلك على أحدث المحطات المثيرة للإهتمام في المجتمع فينقلنا في ريبورتاجات ولقاءات خاصة إلى أهم الإستعراضات الفنية وعروض الأزياء ويعرّفنا كذلك إلى أجدّ التصاميم الهندسية والديكور.
لشباب العراق العزيز على قلب السومرية من مقدمة البرنامج داليا طه، استراحة ترفيهية فريدة من نوعها بعيداً عن الهموم اليومية تفتح عيوننا على عالم الجمال والفن والموسيقى.

لقاء خاص مع الاعلامية داليا طه

داليا طه مواليد بغداد ، عاشت وترعرعت بين أحضان بلدها العراق ، من ثم غادرت وطنها لتتعرف على وطنها الثاني لبنان وتصبح جزءاً منه ، أكثر من 5 سنوات مضت فيه شربت من مياهه العذبة ، وتأقلمت مع شعبه وناسه الطيبين ، عملت في مجال الاعلام دخلت الوسط من الباب العريض لتصبح اليوم الإعلامية الاولى على صعيد العراق ،داليا إنسانة عفوية ، طيبة القلب، مثابرة ، تعمل بجهد حتى تحقق ما تريد أن تصل اليه ، خلال فترة وجيزة حصدت قاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين ،  تطل حالياً عبر شاشة السومرية ، تعد وتقدم برنامج ” بيور” الذي بلغ سنته الاولى ” خبر عاجل” التقت الزميلة داليا لتحاورها وتعرف القراء أكثر عنها:

لنعرف القراء أولا ً من هي داليا طه؟

إسمي داليا طه، مواليد العراق ” بغداد” أحب كثيراً مجال الاعلام والعلاقات العامة ، من هواياتي ” الجمباز” ” الازياء” التسوق” وتربية الحيوانات الاليفة .

داليا قبل دخولك المجال الاعلامي ماذا كنت تعملين؟

كنت امتلك متجر ” لتصفيف الشعر” وما زال المشروع  قائم لكن بإدارة والدتي.

متى قررت زيارة لبنان اول مرة؟

بعد سقوط بغداد عام 2004 قررت زيارة لبنان لأستقر فيه

أول عمل لك في مجال الاعلام أين؟

عملت في قناة وإذاعة الرشيد كمذيعة أخبار

وفي قناة الرشيد ما هو عملك؟

دخلت القناة منذ تأسيسها وتدربت فيها لكي أكون مذيعة أخبار

بعد قناة الرشيد ؟

سافرت الى لبنان ، وتعرفت على ادارة السومرية ومن هنا بدأ مشواري الاعلامي ، حيث بدأت في هذه القناة أول برنامج ” play TV”  مباشرة على الشاشة لاسيما كنت اتواصل مع المشاهدين من ثم قدمت أكثر من 5 برامج على النمط نفسه، وفيما بعد قدمت برنامج فني ” الحب والحياة” إستضفت من خلاله الكثير من النجوم على صعيد الوطن العربي، من ثم قدمت برنامج المواهب ” عراق ستار” في موسمه الاول فكانت تجربة جميلة، فيما بعد قدمت برنامجا صباحيا ” ضيف الصباح” من خلاله إستضفت ضيوف من مختلف القطاعات ، والمحطة الأخيرة وما زلت مستمرة فيه هو برنامج ” بيور” من اعدادي وتقديمي هذا البرنامج لم يتجاوز العام لاقى إستحساناً عند الجمهور العربي .

ماذا قدمت لك قناة السومرية؟

الثقة بالنفس، التواصل مع المشاهدين، الى ان دخلت بيوتهم دون إستئذان، قناة السومرية بإختصار هي بيتي الثاني .

ماذا بعد بيور، هل من برنامج آخر تبحثين عنه؟

مبدئياً أفكر بأن أطور هذا البرنامج لأنه حقق نجاحاً كبيراً وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، لذا نفكر بالمثابرة وإضافة ما يمكن إضافته على البرنامج، بعد شهرين تقريباً نطفىء شمعته الاولى لنضيء شمعته الثانية.

من هم الفنانين الذين حلوًا ضيوفاً على برنامجك وكانوا من الفئة الاولى؟

مع حفظ الالقاب، لطيفة التونيسة ، ديانا حداد ، حسين الجسمي ، ماجد المهندس ، نيللي مقدسي ، غريس ديب، ريان، احمد الشريف، جوزيف عطية، سيرين عبد النور، الهام المدفعي والكثير منهم.

كلمة اخيرة لموقع خبر عاجل؟

” المكتوب باين من عنوانه” كما عودنا الزميل زكريا فحام بكل جديد ها هو اليوم يخرج من إطار الصحف التقليدية الى عالم الانترنت الاكثر قرائة في العالم .

داليا لو تقدمت خبر عاجل بأن تكون مستشارتك الاعلامية هل توافقين؟

بكل تأكيد ، ولي الشرف أن تتبناني اعلامياً هذه الجريدة المحترمة ممثلة بالزميل زكريا فحام

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

نجم بلاتينوم ريكوردز القيصر كاظم الساهر لأول مرة على خشبة مسرح دبي أوبرا يوم 30 ديسمبر

الفنان الحائز على العديد من الجوائز يُطرب الجمهور