أليسار خوري

أليسار خوري

- ‎فينجم الغلاف
إليسار زكريا خوري معروفة فنياً بإسم إليسا هي مغنية لبنانية . كانت بدايتها الفنية في عام 1992 حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية. وتعتبر من النجمات البارزات على الساحة الغنائية العربية فهي الفنانة العربية الأكثر مبيعاً و هي الفنانة اللبنانية الأولى الحاصلة على جائزة الموسيقى العالمية لمرتين, في عام 2005 و 2006.
الحياة الشخصية  :
ــــــــــ
ولدت في دير الأحمر في لبنان في 27 أكتوبر 1971 (( العمر 38 عام )) من أم سوريه وأب لبناني، وتألفت أسرتها من 3 بنات و3 أولاد. وقد توفى والدها في العام 2004 بسبب السرطان. من أخوانها وأخواتها التي تحدثن عنهم اليسا في الأعلام أختها بيرنا متزوجة وتعيش في كندا وقد اعربت إليسا في احدى إطلالاتها انها كانت متعلقة بأختها جدا. أما الاخ الأكثر ارتباطا بها هو اخيها الاصغر كميل , كميل يعمل الآن ك دي جي بفرقتها ويرافقها الي جميع حفلاتها.
من هواياتها الرياضة والسفر تعشق اللون الأبيض وتفضل عطر” جيفينتشي” وتحب ركوب “BMW” و تقود سيارة دفع رباعي . قبل أن تصبح فنانة كانت ترغب في ان تكون مقدمة برامج في محطات تلفزية تقدمت إلى الكاستينغ في محطة LBC ومحطات ثانية. كما أنها أنهت دراسة العلوم السياسية من أجل أهلها لكنها حبها الكبير للفن منعها من الإنخراظ في مجال دراستها. لها قاعدة جماهيرية كبيرة تكاد تكون الأكثر جماهيرية
أما عن علاقاتها العاطفية أرتبطت الفنانة اللبنانية إليسا بالملحن والموزع الأرمني الأصلا غي مونوكيان، وكان هذا الإرتباط العاطفي الوحيد في مسيرتها الفنية،
ولكنها لم تلبث ان انهت العلاقة، ويقال انة السبب هو رغبة إليسا في الزواج وتكونين أسرة بينما كان غي غير مستعد لإستقرار. علما بأنة غي مونوكيان قد تزوج في 2008 بفتاة لبنانية ، وهي غير مرتبطة عاطفيا في الوقت الحالي .
الحياة الفنية  :
ــــــــ
كانت أول تجربة غنائية لها وهي في الثامنة من عمرها في مهرجان الطفل في “Mont la Salle”، حيث غنت أغنية “يا جندي يا باني العز” للفنانة باسكال صقر. ثم عملت كممثلة في “مسرح الساعة العاشرة” مع الفنان اللبناني و مكتشفها الراحل وسيم طبارة.
دخلت العام 1992 برنامج ستوديو الفن الذي كان يديره سيمون أسمر، حيث حازت الميدالية الفضية عن فئة الأغنية الشعبية الشبابية، و كانت تمثل منطقة البقاع في لبنان. وبعد نجاحها في استديو الفن عملت منفردة، وأقامت عدة حفلات.
حتى تعاقدت مع شركة ميوزك ماستر. التي أصدرت لها أول ألبوم وهو “بدي دوب”. والذي اشترك فيه الفنان الأسباني جيرار فيرير. وقد طلبت منها الشركة المنتجة تغيير اسمها من “إليسار خوري” إلى “إليسا”. و تعترف إنها لم تأخذ أجرا عن ألبومها الأول لعلمها أنها جديدة، و أن الشركة تغامر بها، ومع ذلك حقق الألبوم نجاحا. و كان من أكثر الألبومات مبيعا حيث بيع منه ما يقارب الـ 100.000 نسخة.
ومع ألبومها الثانى “واخرتا معاك” في سبتمبر 2000 حققت نجاح كبير خصوصا و أن الفنان اللبناني راغب علامة قد شاركها في أغنية “بتغيب بتروح” و هو ديو جمع إليسا و راغب معاٌ. و قد إحتل أعلى المراتب في الوطن العربي و الشرق الأوسط. و لا تزال إليسا للآن تعتبر أن فرصتها الذهبية كانت من خلال مشاركة راغب هذا الديو.
ثالث ألبوماتها “عايشالك” الذي صدر عام 2002 . وتم تصوير كليب الأغنية الرئيسية (( عيشالك )) في باريس بإشراف المخرج “فابريس بيغوتي” . حققت الأغنية والكليب نجاحا باهرا. قامت لاحقا بأداء أغنية مشتركة “ديو” مع الفنان الإيرلندي كريس دو بيرغ أغنية “ليال لبنانية” Lebanese Night، بالعربية والإنجليزية وهي من تأليف وألحان دوبيرغ وصورتها كليب ثم قامت بعد ذلك بتصوير اغنية (( اجمل احساس )) واخذت الاغنية سيطا كبيرة ومن الممكن ان نقول ان هذه الاغنية هي التي كانت الباب الذي فتح لـ اليسا نوعية الغناء الرومانسي ، كما اشيع ان اليسا ايضا صورت كليب لاغنية (( شو الحل )) لكن المنتج جن صليبا قد اخفى الكليب ومنعه من العرض .
و من جانب الحفلات الغنائية كانت إليسا أول فنانة عربية تغني أمام رئيس الولايات المتحدة الأسبق بيل كلينتون في عرض النجوم الخيري في دبي بحضور ملكة الأردن الملكة رانيا و أمير إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
ألبومها “أحلى دنيا” من إنتاج شركة روتانا و الذي صدر في عام 2004. تضمن الألبوم 13 أغنية والتي كان من ابرزها “كل يوم في عمري” و التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الأغنية العربية. و التي من خلاله حصلت إليسا على جائزة الموسيقة العالمية World Music Awards للمرة الأولى .
“بستناك” هو خامس إصدارات إليسا و قد طرح هذا الألبوم في شباط / فبراير 2006 ، وحصد نجاح كبيراً, حيث تصدر المرتبة الأولى في سباق الألبومات في الفيرجن ميجاستور لمدة طويلة. تضمن 12 أغنية .حصدت اليسا جائزة الموسيقى العالمية World Music Awards للمرة الثانية بعد هذا الألبوم.
“أيامي بيك” هو الألبوم السادس للمغنية اللبنانية إليسا و يحتوي على 11 أغنية و قد صدر في شهر كانون الأول من عام 2007 و قد حصد نجاحا كبيرا منذ صدروه و لا يزال . و قد تألق هذا الألبوم في أعلى مراتب الفيرجين ميغاستور لمدة طويلة جدا خصيصا عندما قامت إليسا بتصوير فيديو كليب لأغنيتها المحبوبة ” بتمون ” حيث أعادها لأحتلال المرتبة الأولى من جديد. و قد تعاونت إليسا مع عدد من الشعراء و الملحنين لإنتاج ألبوم أيامي بيك .الألبوم من إنتاج شركة روتانا ، و قد حظي الألبوم بحملة إعلانية ضخمة لم يحظى بها أي فنان عربي من قبل .ويعد الالبوم رقم واحد في المبيعات لعام 2008 اذ انه بقي في المرتبة الأولى لاكثر من 3 أشهر ويقال انه حقق مبيعات كبيرة كما صورت اليسا منه اغنية اواخر الشتا على طريقة الفيديو كليب وفي السنة ذاتها حصلت اليسا على جائزة الموسيقة العربية middle east music award  كافضل فنانة في الشرق الاوسط .
في فبراير من عام 2009, أصدرت شركة روتانا أغنية “جوا الروح” و هي الأغنية التي جمعت إليسا بالمغني اللبناني فضل شاكر و التي كان من المقرر تصويرها قبل الصيف. إلا انة أختفاء الفنان فضل شاكر (كما صرحت إليسا) حال دون تصويرها ولحد الان لانعلم اذا ستصور الاغنية او لا …
الجوائز :
ــــــ
حصلت اليسا على جائزة الميوزيك اورد العالمية مرتين، عن فئة الأكثر مبيعات بالعالم العربى وشمال أفريقيا وذلك في العام 2005 و العام 2006 . و حصلت أيضا في نفس العام على جائزة الموركس دور كأفضل مغنية. و في عام 2008 ، حصلت إليسا على جائزة أفضل مطربة عربية .
حصل كليب “حبك وجع” على جائزة أفضل كليب لعام 2005، وأيضا حصلت أغنية “أجمل احساس” على جائزة أفضل فيديو كليب. كما حصلت نفس الأغنية “أجمل احساس” على جائزة أفضل كليب عربي في حفل “أوسكار الفيديو كليب” في شرم الشيخ. وقد حصلت على جائزة ميدل ايست وورد أفضل مغنية بالشرق الأوسط لعام 2008من هيئة نقابة الفنانين المصريين
وحصلت أيضا على جائزة الموركس دور أفضل فيديو كليب لأغنية ( بتمون ) وأيضا أفضل اغنية لـ بتمون لعام 2008
البوماتها :
ــــــ
البوم بدي دوب (( عام 1998 )) وتضمن الاغاني الاتية :
بدي دوب ، اغمرني ، حلم الاحلام ، زعلان ، شو ماصار ، غالي ، وينك حبيبي ، دة لولاك .
البوم واخرتا معك (( عام 2000 )) وتضمن الاغاني الاتية :
بتغيب بتروح ، ضاع العنوان ، وآخرتا معك ، حرام ، من قلبي تمنيت ، وحياة الحب ،  رمشة عين ، سألنا ، سهرني حبيبي ، شافونا اثنين ، مين بلوم
البوم عيشالك (( عام 2002 )) وتضمن الاغاني الاتية :
عيشالك ، آه من هواك  أجمل إحساس   شاغلني   شلتك من قلبي   مليون احبك   بعدا   كلمة حب   لا تروح   شو الحل
البوم احلى دنيا (( عام 2004 )) وتضمن الاغاني الاتية :
احلى دنيا ، ارجع للشوق ، بين العين ،  كل يوم في عمري ، حبك وجع ( انت لمين ) ، لو نرجع سوا ، قربلي ، ذكرى ، قد مبشتقلك ، جوايا ليك ، ارحم قلبي ، كان نفسي اعرف ، خليني اعيش .
البوم بستناك (( عام 2006 )) وتضمن الاغاني الاتية :
بستناك ، لو كان ، كرمالك ، فاتت سنين ، ذنبي أنا ، بعيش على حسك ، طلوب اتمنى ، تعا ، لو بصيت ، ما تخافش مني ، حكايتي معك ، لو تعرفوه .
البوم ايامي بيك (( عام 2007 )) وتضمن الاغاني الاتية :
أيامي بيك ، خود بالك عليا ، بتمون ، يا عالم ، لو ما تجي ، مش كتير عليك ، على حبك ، أنا بستغرب عليه ، أديك عرفت ، سهر عيني ، أواخر الشتا
كليباتها :
ــــــ
بدي دوب ( عام 1998 ) . من البوم بدي دوب .
و أخرتا معك ( عام  2000) . من البوم واخرتا معك .
بتغيب بتروح ( 2001 ) ديو مع راغب علامة . من البوم واخرتا معك .
عايشالك (  2002) . من البوم عيشالك .
أجمل إحساس ( 2003 ) اخراج : سليم الترك . من البوم عيشالك .
Lebanese Night  ديو مع Chris De Burgh ( 2003 ) .
كل يوم في عمري ( 2004 ) اخراج : سعيد الماروق . من البوم احلى دنيا .
إرجع للشوق ( 2005 ) اخراج : براندن دكرسن . من البوم احلى دنيا .
حبك وجع ( 2005 ) اخراج : سليم الترك . من البوم احلى دنيا .
بستناك ( 2006 ) اخراج : براندن دكرسن من البوم بستناك .
لو تعرفو ( 2007 ) من البوم بستناك ز
بتمون ( 2008 ) اخراج : وليد ناصيف من البوم ايامي بيك .
أواخر الشتا ( 2009 ) اخراج : وليد ناصيف  من البوم ايامي بيك
ابرز اعلاناتها :
ــــــــ
اعلان هيد ان شوليدر واغنية بدي دوب .
اعلانات النظارات .
اعلانات شركة لوكس ( طلوب تمنى ) .
اعلانات شركة بيبسي ( قربلي ، لو نرجع سوا ، بستناك ) .
اعلانات شركة لازوردي ( كرمالك ، ايامي بيك ، مش كتير عليك ) .
اعلان شركة سامسوغ واغنية مش كتير عليك .
اعلان عطر elle d ‘ elissa  .
الاغاني السنجل والديوهات :
ــــــــــــــــ
ماتوعد قلبي
ايامي معاك
كنت في سيرتك ديو مع الشاب مامي
وحياة الحب ديو مع المطرب التركي امرا
ليالي لبناني ديو مع المطرب العالمي كريس ديبورغ
بتغيب بتروح ديو مع راغب علامة
جوا الروح ديو مع فضل شاكر

إليسار زكريا خوري معروفة فنياً بإسم إليسا هي مغنية لبنانية . كانت بدايتها الفنية في عام 1992 حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية. وتعتبر من النجمات البارزات على الساحة الغنائية العربية فهي الفنانة العربية الأكثر مبيعاً و هي الفنانة اللبنانية الأولى الحاصلة على جائزة الموسيقى العالمية لمرتين, في عام 2005 و 2006.

الحياة الشخصية  :

ولدت في دير الأحمر في لبنان في 27 أكتوبر 1971 (( العمر 38 عام )) من أم سوريه وأب لبناني، وتألفت أسرتها من 3 بنات و3 أولاد. وقد توفى والدها في العام 2004 بسبب السرطان. من أخوانها وأخواتها التي تحدثن عنهم اليسا في الأعلام أختها بيرنا متزوجة وتعيش في كندا وقد اعربت إليسا في احدى إطلالاتها انها كانت متعلقة بأختها جدا. أما الاخ الأكثر ارتباطا بها هو اخيها الاصغر كميل , كميل يعمل الآن ك دي جي بفرقتها ويرافقها الي جميع حفلاتها. من هواياتها الرياضة والسفر تعشق اللون الأبيض وتفضل عطر” جيفينتشي” وتحب ركوب “BMW” و تقود سيارة دفع رباعي . قبل أن تصبح فنانة كانت ترغب في ان تكون مقدمة برامج في محطات تلفزية تقدمت إلى الكاستينغ في محطة LBC ومحطات ثانية. كما أنها أنهت دراسة العلوم السياسية من أجل أهلها لكنها حبها الكبير للفن منعها من الإنخراظ في مجال دراستها. لها قاعدة جماهيرية كبيرة تكاد تكون الأكثر جماهيرية

أما عن علاقاتها العاطفية أرتبطت الفنانة اللبنانية إليسا بالملحن والموزع الأرمني الأصلا غي مونوكيان، وكان هذا الإرتباط العاطفي الوحيد في مسيرتها الفنية، ولكنها لم تلبث ان انهت العلاقة، ويقال انة السبب هو رغبة إليسا في الزواج وتكونين أسرة بينما كان غي غير مستعد لإستقرار. علما بأنة غي مونوكيان قد تزوج في 2008 بفتاة لبنانية ، وهي غير مرتبطة عاطفيا في الوقت الحالي .

الحياة الفنية  :

كانت أول تجربة غنائية لها وهي في الثامنة من عمرها في مهرجان الطفل في “Mont la Salle”، حيث غنت أغنية “يا جندي يا باني العز” للفنانة باسكال صقر. ثم عملت كممثلة في “مسرح الساعة العاشرة” مع الفنان اللبناني و مكتشفها الراحل وسيم طبارة. دخلت العام 1992 برنامج ستوديو الفن الذي كان يديره سيمون أسمر، حيث حازت الميدالية الفضية عن فئة الأغنية الشعبية الشبابية، و كانت تمثل منطقة البقاع في لبنان. وبعد نجاحها في استديو الفن عملت منفردة، وأقامت عدة حفلات. حتى تعاقدت مع شركة ميوزك ماستر. التي أصدرت لها أول ألبوم وهو “بدي دوب”. والذي اشترك فيه الفنان الأسباني جيرار فيرير. وقد طلبت منها الشركة المنتجة تغيير اسمها من “إليسار خوري” إلى “إليسا”. و تعترف إنها لم تأخذ أجرا عن ألبومها الأول لعلمها أنها جديدة، و أن الشركة تغامر بها، ومع ذلك حقق الألبوم نجاحا. و كان من أكثر الألبومات مبيعا حيث بيع منه ما يقارب الـ 100.000 نسخة.

ومع ألبومها الثانى “واخرتا معاك” في سبتمبر 2000 حققت نجاح كبير خصوصا و أن الفنان اللبناني راغب علامة قد شاركها في أغنية “بتغيب بتروح” و هو ديو جمع إليسا و راغب معاٌ. و قد إحتل أعلى المراتب في الوطن العربي و الشرق الأوسط. و لا تزال إليسا للآن تعتبر أن فرصتها الذهبية كانت من خلال مشاركة راغب هذا الديو. ثالث ألبوماتها “عايشالك” الذي صدر عام 2002 . وتم تصوير كليب الأغنية الرئيسية (( عيشالك )) في باريس بإشراف المخرج “فابريس بيغوتي” . حققت الأغنية والكليب نجاحا باهرا. قامت لاحقا بأداء أغنية مشتركة “ديو” مع الفنان الإيرلندي كريس دو بيرغ أغنية “ليال لبنانية” Lebanese Night، بالعربية والإنجليزية وهي من تأليف وألحان دوبيرغ وصورتها كليب ثم قامت بعد ذلك بتصوير اغنية (( اجمل احساس )) واخذت الاغنية سيطا كبيرة ومن الممكن ان نقول ان هذه الاغنية هي التي كانت الباب الذي فتح لـ اليسا نوعية الغناء الرومانسي ، كما اشيع ان اليسا ايضا صورت كليب لاغنية (( شو الحل )) لكن المنتج جن صليبا قد اخفى الكليب ومنعه من العرض .

و من جانب الحفلات الغنائية كانت إليسا أول فنانة عربية تغني أمام رئيس الولايات المتحدة الأسبق بيل كلينتون في عرض النجوم الخيري في دبي بحضور ملكة الأردن الملكة رانيا و أمير إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ألبومها “أحلى دنيا” من إنتاج شركة روتانا و الذي صدر في عام 2004. تضمن الألبوم 13 أغنية والتي كان من ابرزها “كل يوم في عمري” و التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الأغنية العربية. و التي من خلاله حصلت إليسا على جائزة الموسيقة العالمية World Music Awards للمرة الأولى .

“بستناك” هو خامس إصدارات إليسا و قد طرح هذا الألبوم في شباط / فبراير 2006 ، وحصد نجاح كبيراً, حيث تصدر المرتبة الأولى في سباق الألبومات في الفيرجن ميجاستور لمدة طويلة. تضمن 12 أغنية .حصدت اليسا جائزة الموسيقى العالمية World Music Awards للمرة الثانية بعد هذا الألبوم.

“أيامي بيك” هو الألبوم السادس للمغنية اللبنانية إليسا و يحتوي على 11 أغنية و قد صدر في شهر كانون الأول من عام 2007 و قد حصد نجاحا كبيرا منذ صدروه و لا يزال . و قد تألق هذا الألبوم في أعلى مراتب الفيرجين ميغاستور لمدة طويلة جدا خصيصا عندما قامت إليسا بتصوير فيديو كليب لأغنيتها المحبوبة ” بتمون ” حيث أعادها لأحتلال المرتبة الأولى من جديد. و قد تعاونت إليسا مع عدد من الشعراء و الملحنين لإنتاج ألبوم أيامي بيك .الألبوم من إنتاج شركة روتانا ، و قد حظي الألبوم بحملة إعلانية ضخمة لم يحظى بها أي فنان عربي من قبل .ويعد الالبوم رقم واحد في المبيعات لعام 2008 اذ انه بقي في المرتبة الأولى لاكثر من 3 أشهر ويقال انه حقق مبيعات كبيرة كما صورت اليسا منه اغنية اواخر الشتا على طريقة الفيديو كليب وفي السنة ذاتها حصلت اليسا على جائزة الموسيقة العربية middle east music award  كافضل فنانة في الشرق الاوسط .

في فبراير من عام 2009, أصدرت شركة روتانا أغنية “جوا الروح” و هي الأغنية التي جمعت إليسا بالمغني اللبناني فضل شاكر و التي كان من المقرر تصويرها قبل الصيف. إلا انة أختفاء الفنان فضل شاكر (كما صرحت إليسا) حال دون تصويرها ولحد الان لانعلم اذا ستصور الاغنية او لا …

الجوائز :

حصلت اليسا على جائزة الميوزيك اورد العالمية مرتين، عن فئة الأكثر مبيعات بالعالم العربى وشمال أفريقيا وذلك في العام 2005 و العام 2006 . و حصلت أيضا في نفس العام على جائزة الموركس دور كأفضل مغنية. و في عام 2008 ، حصلت إليسا على جائزة أفضل مطربة عربية . حصل كليب “حبك وجع” على جائزة أفضل كليب لعام 2005، وأيضا حصلت أغنية “أجمل احساس” على جائزة أفضل فيديو كليب. كما حصلت نفس الأغنية “أجمل احساس” على جائزة أفضل كليب عربي في حفل “أوسكار الفيديو كليب” في شرم الشيخ. وقد حصلت على جائزة ميدل ايست وورد أفضل مغنية بالشرق الأوسط لعام 2008من هيئة نقابة الفنانين المصريين وحصلت أيضا على جائزة الموركس دور أفضل فيديو كليب لأغنية ( بتمون ) وأيضا أفضل اغنية لـ بتمون لعام 2008

البوماتها :

البوم بدي دوب (( عام 1998 )) وتضمن الاغاني الاتية :

بدي دوب ، اغمرني ، حلم الاحلام ، زعلان ، شو ماصار ، غالي ، وينك حبيبي ، دة لولاك .

البوم واخرتا معك (( عام 2000 )) وتضمن الاغاني الاتية :

بتغيب بتروح ، ضاع العنوان ، وآخرتا معك ، حرام ، من قلبي تمنيت ، وحياة الحب ،  رمشة عين ، سألنا ، سهرني حبيبي ، شافونا اثنين ، مين بلوم

البوم عيشالك (( عام 2002 )) وتضمن الاغاني الاتية :

عيشالك ، آه من هواك  أجمل إحساس   شاغلني   شلتك من قلبي   مليون احبك   بعدا   كلمة حب   لا تروح   شو الحل

البوم احلى دنيا (( عام 2004 )) وتضمن الاغاني الاتية :

احلى دنيا ، ارجع للشوق ، بين العين ،  كل يوم في عمري ، حبك وجع ( انت لمين ) ، لو نرجع سوا ، قربلي ، ذكرى ، قد مبشتقلك ، جوايا ليك ، ارحم قلبي ، كان نفسي اعرف ، خليني اعيش .

البوم بستناك (( عام 2006 )) وتضمن الاغاني الاتية :

بستناك ، لو كان ، كرمالك ، فاتت سنين ، ذنبي أنا ، بعيش على حسك ، طلوب اتمنى ، تعا ، لو بصيت ، ما تخافش مني ، حكايتي معك ، لو تعرفوه .

البوم ايامي بيك (( عام 2007 )) وتضمن الاغاني الاتية :

أيامي بيك ، خود بالك عليا ، بتمون ، يا عالم ، لو ما تجي ، مش كتير عليك ، على حبك ، أنا بستغرب عليه ، أديك عرفت ، سهر عيني ، أواخر الشتا

كليباتها :

بدي دوب ( عام 1998 ) . من البوم بدي دوب .

و أخرتا معك ( عام  2000) . من البوم واخرتا معك .

بتغيب بتروح ( 2001 ) ديو مع راغب علامة . من البوم واخرتا معك .

عايشالك (  2002) . من البوم عيشالك .

أجمل إحساس ( 2003 ) اخراج : سليم الترك . من البوم عيشالك .

Lebanese Night  ديو مع Chris De Burgh ( 2003 ) .

كل يوم في عمري ( 2004 ) اخراج : سعيد الماروق . من البوم احلى دنيا .

إرجع للشوق ( 2005 ) اخراج : براندن دكرسن . من البوم احلى دنيا .

حبك وجع ( 2005 ) اخراج : سليم الترك . من البوم احلى دنيا .

بستناك ( 2006 ) اخراج : براندن دكرسن من البوم بستناك .

لو تعرفو ( 2007 ) من البوم بستناك ز

بتمون ( 2008 ) اخراج : وليد ناصيف من البوم ايامي بيك .

أواخر الشتا ( 2009 ) اخراج : وليد ناصيف  من البوم ايامي بيك

ابرز اعلاناتها :

اعلان هيد ان شوليدر واغنية بدي دوب .

اعلانات النظارات .

اعلانات شركة لوكس ( طلوب تمنى ) .

اعلانات شركة بيبسي ( قربلي ، لو نرجع سوا ، بستناك ) .

اعلانات شركة لازوردي ( كرمالك ، ايامي بيك ، مش كتير عليك ) .

اعلان شركة سامسوغ واغنية مش كتير عليك .

اعلان عطر elle d ‘ elissa  .

الاغاني السنجل والديوهات :

ماتوعد قلبي

ايامي معاك

كنت في سيرتك ديو مع الشاب مامي

وحياة الحب ديو مع المطرب التركي امرا

ليالي لبناني ديو مع المطرب العالمي كريس ديبورغ

بتغيب بتروح ديو مع راغب علامة

جوا الروح ديو مع فضل شاكر

شاهد أيضاً

عم حنلو احتلت المرتبة الأولى

أطلق الفنان أنور الأمير أغنيى عم حنلو عبر